WhatsApp : يقدم ميزة جديدة لإنشاء المجموعات بشكل سريع في الإصدار التجريبي القادم

 

أطلقت شركة “ميتا”، الشركة الأم لتطبيق واتساب، إصدارًا تجريبيًا جديدًا للتطبيق يضم ميزة مبتكرة تتيح إنشاء المجموعات بسرعة وسهولة.

استجابةً لاقتراحات المستخدمين، عمل مطورو تطبيق واتساب على توفير ميزة جديدة تمكِّن المستخدمين من إنشاء المجموعات بطريقة أسرع داخل التطبيق. وقد تم رصد إصدار تجريبي حديث بالرقم 2.23.16.3 يتضمن تحسينات ملحوظة في واجهة التطبيق، متوافقة مع رؤية واجهة “Material Design 3” الحديثة، كما تم تطوير تصميم جديد لشاشة الإشعارات.

من بين التغييرات الملاحظة في هذا الإصدار التجريبي هي إضافة ميزة “Forward to New Group”، حيث يُمكن للمستخدمين الآن إعادة توجيه الرسائل بسرعة وسهولة إلى مجموعة جديدة. تتيح هذه الميزة للمستخدم إنشاء مجموعة جديدة مباشرةً واختيار المشاركين فيها عند النقر على رمز إنشاء المجموعات الذي يظهر عند إعادة توجيه الرسائل. وسيتم تلقائيًا مشاركة الرسائل التي تم إعادة توجيهها مع أعضاء المجموعة المحددة.

تعتبر ميزة “Forward to New Group” سلسة وسهلة الاستخدام، حيث تساهم في توفير الوقت والجهد للمستخدم. كما تمكن المستخدمين من إنشاء مجموعات جديدة لأحداث معينة أو حتى لأعضاء يشتركون في اهتمامات أو محتوى مشترك.

يُشار إلى أن هذه الميزة متاحة تدريجيًا لعدد محدود من المستخدمين من خلال الإصدار التجريبي للمعاينة، على أنها ستصبح متاحة لمستخدمي التطبيق على نظام الأندرويد في البداية. يأتي ذلك في إطار استمرار شركة “ميتا” في تحسين تجربة مستخدمي واتساب وتقديم مزيدٍ من الخيارات والوظائف المفيدة للمستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *