تحديث جديد للوتساب : لا حاجة لحفظ الأرقام بعد الآن

 

واتساب يدشن تحديثاً جديداً يسهل مراسلة الأشخاص دون حفظ أرقامهم

تقدم واتساب تحديثًا جديدًا يسمح للمستخدمين بالوصول إلى جهات الاتصال بسهولة دون الحاجة إلى حفظ معلوماتهم أولاً في دليل الهاتف. وهذا يعني أن مراسلة الأشخاص الجدد على واتساب ستكون أكثر بساطة بدون الحاجة إلى تخزين أسمائهم في جهات الاتصال.

ووفقًا لتقرير من موقع WABetaInfo، فإن هذا التحديث سيسمح لك بالبدء في المراسلة مباشرة مع أي رقم هاتف لم تقم بحفظه مسبقًا في قائمة جهات الاتصال. لذلك، لم يعد هناك حاجة لملء دليل هاتفك بجهات اتصال غير ضرورية.

عندما ترغب في التواصل مع شخص جديد عبر واتساب، يمكنك ببساطة كتابة رقم هاتفه في شريط البحث في قائمة المراسلات الجديدة. ستظهر لك النتيجة مع خيار للبدء في المراسلة مباشرة بدون الحاجة لحفظ الرقم.

التحديث يسهل أيضًا الرد على الأرقام غير المحفوظة في المجموعات، حيث يمكنك ببساطة الانتقال إلى محادثة مع هذا الشخص مباشرة بعد استخدام رمز الاستجابة السريعة أو عبر دعوة من أحد أعضاء المجموعة.

يتم طرح التحديث الجديد لجميع مستخدمي واتساب، لذلك يمكنك الاستمتاع بالميزة الجديدة قريبًا بعد تحديث التطبيق على هاتفك. تسهّل هذه الخطوة استخدام واتساب بشكل أكثر سلاسة وتجعل عملية المراسلة أسهل وأكثر ملاءمة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *