هواوي تكشف عن خططها لهواتف Mate 60 المبتكرة بتصميم دائري لوحدة الكاميرة

 

هواوي تكشف عن خططها لسلسلة هواتف Mate 60 المبتكرة بتصميم دائري لوحدة الكاميرة الخلفية

تُشير التسريبات الجديدة إلى أن هواوي تنوي دعم سلسلة هواتف Mate 60 القادمة بتصميم مُبتكر يتمثل في وحدة كاميرا دائرية في الجزء الخلفي من الهواتف. بعد أن قدمت هواوي سلسلة Mate 50 في سبتمبر الماضي، تبدو الشركة مستعدة للتغيير هذا العام من خلال تقديم سلسلة جديدة قريبًا.

تسربت مؤخرًا بعض الصور المُظهرة لخطط هواوي، وتُظهر هذه الصور رغبة الشركة في اعتماد تصميم يُحاكي نظام “Dynamic Island” الذي قدمته ابل سابقًا. اليوم، تأتي التفاصيل الجديدة التي تُلقي الضوء على تصميم الغطاء الخلفي لهاتف Mate 60.

وفقًا للتسريبات، يُفترض أن تتبنى سلسلة هواتف Mate 60 تصميمًا دائريًا لوحدة الكاميرة الخلفية، مُحاكيةً بذلك تصميم الإصدار السابق للشركة. الصور المسربة تُظهر الجزء العلوي من غطاء الهاتف، والذي يكشف عن تصميم دائري لوحدة الكاميرة المُوضوعة في المركز، كما تُظهر الصور أربع فتحات للكاميرا الرئيسية بالإضافة إلى عدد من الفتحات الصغيرة للمستشعرات.

من جهةٍ أخرى، يختلف إعداد الكاميرا في هاتف Mate 60 عن الإصدار السابق Mate 50، حيث تُشير التسريبات إلى أن هواوي ستعتمد تقنية كاميرا periscope جديدة في هذه السلسلة.

بالإضافة إلى ذلك، تظهر فتحة دائرية أخرى أسفل إعدادات الكاميرا، وهي مُخصصة لتقنية الشحن اللاسلكي، وقد أشارت بعض التسريبات إلى أن هواوي قد تستخدم رقاقة خاصة من تصنيعها لهذه السلسلة، بينما تشير تفاصيل أخرى إلى أن سلسلة هواوي Mate 60 ستأتي برقاقة Snapdragon 8 Gen 2 هذا العام. ومن المُتوقع أن يكون هاتف Mate 60 إصدارًا مُثيرًا ومبتكرًا يعكس التطور التقني الرائد لشركة هواوي في عالم الهواتف الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *